اخر الأخبار

;

تنصيب رؤساء مصالح جدد بنيابة التربية الوطنية بمدينة صفرو

شهد  فضاء نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني  بصفرو  مساء يوم الاثنين 14 اكتوبر 2013  مراسيم  تنصيب  رؤساء مصالح جدد،  يتعلق الأمر بالسيدة فاطمة أفتيس رئيسة مصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون العامة  والسيد ابراهيم أبيناغ  رئيس مصلحة تدبير الحياة المدرسية.

    الحفل الذي حضره جميع موظفي النيابة الاقليمية  والذي  ترأسه السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس بولمان مرفوقا بالسيد رئيس قسم الشؤون التربوية والخريطة المدرسية والتوجيه ورئيس مركز التوثيق والتجديد التربوي، إضافة إلى رئيسة المركز الجهوي لمحاربة الأمية والارتقاء بالتربية غير النظامية ورئيس مصلحة المعلوميات بالأكاديمية.

    ذ  محمد لكحل نائب الوزارة في كلمة له  رحب  بالحضور وذكر بالمسار المهني للمحتفى بهما، كما نوه بالأعمال الجليلة التي قدماها خدمة لهذا القطاع والخبرة التي راكماها من خلال مختلف المهام التي أسندت إليهم داخل هذا الإقليم أو خارجه. كما اغتنمها فرصة ليقدم للحاضرين تهانيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

        بعدها تناول الكلمة السيد محمد دالي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين عبر فيها عن شكره عن تنظيم هذا الحفل الذي شكل  مناسبة تعرف من خلالها على موظفي النيابة ويشكرهم على المجهودات القيمة التي يقومون بها بكل جدية ونكران ذات. كما اغتنم الفرصة ليهنئ المحتفى بهما متمنيا لهما التوفيق في المهام الجديدة التي أنيطت بهما.

محمد موساوي رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية  من جهته هنأ  السيدة فاطمة أفتيس والسيد إبراهيم أبيناغ على تعيينهما على رأس هذه المصلحة بالنيابة، وأضاف أن هذا الانتقاء جاء عن جدارة واستحقاق وأنهما أبانا خلال مسارهما المهني وفي جميع الاستحقاقات التربوية، عن كفاءتهما العالية في تدبير الشأن التربوي

    من ناحية ثانية  عبر   كل  من  السيدة أفتيس وذ ابيناغ    عن امتنانهما العميق  لهذه الالتفاتة  كما أكدا على أن ما  حققاه من نجاح ما هو  إلا ثمرة للعمل التشاركي  الذي نهجاه مع باقي  أطر وموظفي النيابة واعتبرا ما قيل في حقهما تحفيزا و تشجيعا على تحمل هذه المسؤولية  الجسيمة و أملهما أن يكونا عند حسن الظن   لإنجاح جميع محطات الإصلاح  التي تعرفها المنظومة التربوية.

إرسال تعليق

0 تعليقات