اخر الأخبار

;

الإعتداء على أستاذة ليلا بمنزلها بنواحي بسيدي سيدي بنور

تعرضت في ساعة متأخرة من مساء الأمس ،الخميس 10 أكتوبر2013 ، أستاذة  للتعليم الإعدادي بمركز سبت المعاريف القريب من سيدي بنور،لمحاولة اقتحام منزلها  من طرف مجهولين ،محاولين تكسير قفل الباب والدخول إلى المنزل بالقوة.الجناة الذين تجهل الأستاذة هويتهم و دوافعهم ،فروا هاربين في اتجاه مجهول بعدما تعالى صراخ الأستاذة التي سقطت مغشيا عليها ،لتأتي النجدة من جيرانها و من بعض زملائها في العمل.

  الأستاذة تدرس مادة الرياضيات و تنحدر من مدبنة أسفي ،أصيبت بصدمة قوية جراء هذا الاعتداء، حيث وجدها زملائها في هالة هستيرية مروعة  لتقضي ليلتها عند أحد ساكنة المنطقة خوفا على حياتها.

  هذا الهجوم اعتبره زملاء الأستاذة انتهاكا طال الجسد التعليمي بالمنطقة، مشددين على ضرورة تفعيل الشكايات الموجهة إلى الجهات الأمنية المختصة ،وطالبوا النائب الإقليمي للتعليم بنيابة سيدي بنور التدخل لحفظ كرامة رجال التعليم بالمنطقة، كما طالبوا بالقبض على المعتدين المعروفين لدى السلطات المحلية وأعوانها في أسرع وقت وتقديمهم للعدالة، لرد الاعتبار للمنظومة التربوية بالمنطقة، وتمكين المتضررين من الأساتذة من الاشتغال في ظروف جيدة وحمايتهم من عبث الخارجين على القانون والنظام العام.

   وتجدر الإشارة انه بعد تأخر وصول رجال الدرك الملكي ،اضطرت الأستاذة إلى التنقل  صوب أولاد عمران رفقة بعض الأساتذة لتسجيل شكاية في الموضوع.

سيدي بنورنيوز

إرسال تعليق

0 تعليقات