تعرض استاذ اللغة الفرنسية (ع . ش) بثانوية الإمام الشطيبي -غفساي بنيابة تاونات إلى اعتداء شنيع من طرف تلميذ
( ع.ع)
لم يجد هذا الأخير وسيلة لترجمة أحاسيسه و حقده الدفين على الاستاذ سوى ضربه برأسه على مستوى الانف مما تسبب في نزيف إلى جانب جرح بليغ مما ادى إلى توقفه عن العمل لمدة 6 أيام بترخيص من الطبيب.
و حسب شهاذة الاستاذ
: أثناء توزيعه لأوراق الإمتحان رفض تسليم الورقة لأحد التلاميد ( ع.ع) الشيء الذي جعل
التلميذ يرفض الانضباط حيت دخل في ملاسنات ومشادات كلامية مع الأستاذ،
وقرر أن يبرهن للتلاميذ أنه قادر على هزم خصمه وتأكيد القوة والشجاعة اللتان يتميز بهما
و عندما عاد الأستاذ لتسليمه الورقة وقفة التلميد
فأقدم على ضربه برأسه على مستوى الانف ثم
غادر حجرة الدرس وترك الأستاذ مدرجا في دمائه..
ذهب الضحية على وجه السرعة إلى الدرك الملكي لوضع شكوى ثم قسم المستعجلات، دون أن يغلق السؤال المحير إلى متى وكيف نقضي على العنف المدرسي، وما السبيل لحماية الاستاذ من بعض التلاميذ الطائشين والمنحرفين
يدكر أن الأستاذ سبق له أن كتب تقريران بنفس التلميد إلا أن الادارة تعاطت مع هاته التقارير باللامبالات وعدم المسؤلية
( ع.ع)
لم يجد هذا الأخير وسيلة لترجمة أحاسيسه و حقده الدفين على الاستاذ سوى ضربه برأسه على مستوى الانف مما تسبب في نزيف إلى جانب جرح بليغ مما ادى إلى توقفه عن العمل لمدة 6 أيام بترخيص من الطبيب.
و حسب شهاذة الاستاذ
: أثناء توزيعه لأوراق الإمتحان رفض تسليم الورقة لأحد التلاميد ( ع.ع) الشيء الذي جعل
التلميذ يرفض الانضباط حيت دخل في ملاسنات ومشادات كلامية مع الأستاذ،
وقرر أن يبرهن للتلاميذ أنه قادر على هزم خصمه وتأكيد القوة والشجاعة اللتان يتميز بهما
و عندما عاد الأستاذ لتسليمه الورقة وقفة التلميد
فأقدم على ضربه برأسه على مستوى الانف ثم
غادر حجرة الدرس وترك الأستاذ مدرجا في دمائه..
ذهب الضحية على وجه السرعة إلى الدرك الملكي لوضع شكوى ثم قسم المستعجلات، دون أن يغلق السؤال المحير إلى متى وكيف نقضي على العنف المدرسي، وما السبيل لحماية الاستاذ من بعض التلاميذ الطائشين والمنحرفين
يدكر أن الأستاذ سبق له أن كتب تقريران بنفس التلميد إلا أن الادارة تعاطت مع هاته التقارير باللامبالات وعدم المسؤلية


0 تعليقات
المرجو عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.